Saturday, September 22, 2012

ARABIC: I JUST SAW JESUS


لقد شهد يسوع

القراءة:
2 كورنثوس 4:1-10

يحمل دائماً حول في الجسم
الذين يموتون من الرب يسوع، الذي
قد تكون حياة يسوع أيضا
تتجلى في الجسم.
-2 كورنثوس 04:10

منذ سنوات فقدت وظيفتي في بلدي اختيار المهنة نظراً لظروف خارجة عن ارادتي. لذلك أخذت على اثنين من وظائف ذات رواتب أقل محاولة لتغطية نفقاتهم. غير أنه لا تزال صعبة للغاية لكسب ما يكفي لدفع بلدي المصروفات الشهرية.

ثم أنا إعادة اتصالها مع جويل وديف، اثنين من أصدقائه من بلدي الماضي. وقد أصبحت جويل راعي كنيسة متنامية في الضواحي. ديف قد تصبح مبشر فيما وراء البحار، ولكن كان يزور في الولايات المتحدة في الوقت. كل منهما، إذ تسلم بلدي المأزق، قدم لي المال للمساعدة في دفع الإيجار. نقلت عميق. كما اعتقدت من أفعالي أصدقاء، قلت لنفسي: "أنا فقط رأيت يسوع المسيح!"

تماما كما رأيت يسوع في أصدقائي، في بعض الأحيان الآخرين رؤيته في الولايات المتحدة. بولس يتحدث عن "المسيح فيكم، على أمل المجد" (Colossians 01:27)- وقد اعترف: "أنا قد تم صلب مع المسيح؛ فلم يعد الأول الذي يعيش، ولكن حياة المسيح في لي " (غلاطية 02:20)- وقال أنه من المفهوم أيضا أن الظروف المختلفة يمكن أن تكون فرص "حياة يسوع أن تتجلى في الجسم" (كورنثوس 2 04:10)-

هل تعرف الشخص تكافح مع الأعباء المادية أو المالية؟ لماذا لا ندع المسيح نائحين تعبر عن حبة من خلالكم بتلبية الحاجة لذلك الشخص. -دينيس فيشر

إذا كان يمكن القيام به بعض الخير اليوم،
إذا أنا يمكن أن تساعد في ما يقول،
إذا بأعمالي أنقل الحب الخاص بك-
"أيها الرب"، فقط تبين لي كيف-- برانت
***********************************
الحب الحقيقي هو مساعدة الآخرين لأجل يسوع
حتى لو أنها يمكن أن تعود ابدأ لصالح.

البصيرة
بولس عرف الشيطان "الله هذا العصر" الذي يمنع الناس من الاعتقاد بالإنجيل (vv.3-4). وفي المثل الزارع، هو "الأشرار" الذين "منتزعة بعيداً [كلمة المملكة] زرعت في القلب [السميع]" (ماثيوز 13:19). والحمد لله، جاء يسوع "تدمير أعمال الشيطان" (1 يوحنا 3:8؛ راجع يوحنا 12:31؛ العبرية 02:14).

وقد يوم مباركة.
محبة الله خالقنا دائماً
الوحدة والسلام

No comments:

Post a Comment