Tuesday, September 24, 2013

ARABIC: البقاء نقية

الوعد اليوم: الأكاذيب سوف يتعرض

البقاء نقية

"كيف يمكن أن شاب البقاء نقية؟ بطاعة word الخاص بك واتباع نظامها الداخلي. لقد حاولت جهدي العثور عليك – لا تدع لي يهيمون على وجوههم من الأوامر الخاصة بك. أنا قد مخفية word الخاص بك في قلبي، أن أنا قد الخطيئة ليس ضدك.
مزمور: 119:9-11 نلت

تتراكم على
في لعبة كرة القدم فإنه يسمى "تتراكم على": كنت بالفعل إلى أسفل عندما فجأة تحصل على ضربت مرة أخرى قبل الخصم الخاص بك. في الحياة الحقيقية فإنه يسمى الحرب الروحية، وأنه هو غالباً ما تخفي. كنت تعاني من خلال وقتاً عصيبا عندما فجأة العدو يأتي إليك مع ما في الواقع يبدو وكأنه الإغاثة.

آه، الضعيفة كيف أننا في هذه اللحظات! بعد كل شيء لقد كان يعاني في الآونة الأخيرة، وأعتقد أني استحق فاصل قليل! كم سهل ترشيد! فإنه حقاً يكون من الخطأ حتى بالنسبة لي ___؟ لماذا لا؟

وبطبيعة الحال، هذا هو طبيعة الإغراء. على الواجهة الأمامية، تبدو الخطيئة "السماوية". على الجانب الخلفي، هو دائماً الجهنمية، ويزيد من تفاقم الأوضاع السيئة.

أملنا الوحيد في الذين يعيشون خارج الوعد الذي كلمة الله يمكن أن تبقى لنا من الخطيئة. عن طريق ملء قلوبنا وعقولنا بالحقيقة كلمة الله، نحن قادرون على الاعتراف بأكاذيب العدو. هذا هو كيف يمكننا البقاء نقية في أوقات جد، مغريا (انظر متى 4:1-11). وكيف نتجنب محاولات الشيطان خادعة لتصل إلينا مرة أخرى عندما نحن إلى أسفل.

الصلاة وعد الله:
الله، عندما أخفى Word الخاص بك في قلبي، أنا يمكن أن تبقى من اﻵثم! منح لي حكمه للسعي لك ولإخفاء Word الخاص بك في قلبي. أنا بحاجة إلى الفطنة لتطبيق الخاص بك الحقيقة إلى مواقف الحياة اليومية، لا سيما عندما أنا ذاهب من خلال الأوقات الصعبة.

من الصلاة وعود الله في الأوقات الصعبة بالخشب Len (تيندال) ص 170-71

محتوى مستمد من الكتاب المقدس وترجمة جديدة تعيش ومنشورات أخرى من "دار نشر تيندال"













No comments:

Post a Comment