Sunday, June 24, 2012

ARABIC: WHY IS OBEDIENCE IMPORTANT TO MY SPIRITUAL LIFE?


الوعد اليوم: سلم يأتي من طاعة الله
لماذا المهم الطاعة لحياتي الروحية؟
اليوم أنا إعطائك الخيار بين نعمة ونقمة! سيبارك لك إذا لك طاعة أوامر الرب إلهك التي أنا إعطائك اليوم. سوف تتلقى نقمة إذا كان الخاص بك رفض أوامر الرب إلهك وتتحول من طريقته بعبادة الآلهة الأجنبية.
سفر التثنية 11: نلت 26-28

إذا كنت سوف طاعة لي وتبقى لي العهد، سوف تكون بلدي الكنز الخاصة من بين جميع أمم الأرض؛ لكل الأرض ينتمي لي.
سفر الخروج 19:5 نلت

"أولئك الذين يطيع الوصايا بلدي هم الذين تحبني. ونظرا لأنها تحبني، والدي سوف الحب لهم، وسوف احبهم ".
جون 14:21 نلت
الطاعة تغذيها
الكلام إيجابيا عن الطاعة اليوم هو أن تغذيها تأثيراً عميقا. شبهة صالحة للحديث عن الطاعة يستند إلى تجربة أوثوريتاريانيسمس، في الماضي والحاضر على حد سواء. الطاعة هو الخلط بين "الطاعة العمياء" التي عادة بغيضة. هو الخلط بين الطاعة الامتثال، تسير جنبا إلى جنب، مع طرح ليست أسئلة. ولكن الطاعة حقاً يعني الاستجابة؛ وهو يتصل باللاتينية أودري، الاستماع، الاستماع، إلى الاستجابة بشكل مناسب. الطاعة ليست تسليم المسؤولية ولكن قبول المسؤولية لما نرد على وكيف.
ريتشارد جون نيوهاوس

ونقلت في 1001 قصص رائعة وعروض الأسعار R. كينت هيوز (تيندال هاوس)، ع 295

محتوى مستمد من الكتاب المقدس وترجمة جديدة تعيش ومنشورات أخرى من "دار نشر تيندال"


No comments:

Post a Comment