Sunday, June 24, 2012

ARABIC: WHAT DOES GOD PROMISE TO THOSE WHO OBEY?

الوعد اليوم: سلم يأتي من طاعة الله
ما وعد الله لأولئك الذين طاعة؟

أوه، أفراح من أولئك الذين لا يتبعون مشورة الأشرار، أو الوقوف حولها مع المذنبين، أو الانضمام إلى الدخول سكوفيرس. بل أنها فرحة في القيام بكل ما يريد الرب؛ أنهم يفكرون ليل نهار له القانون. فمثل الأشجار المزروعة على طول ضفة النهر، يؤتي ثماره في كل موسم دون أن تفشل. أوراقها تذبل ابدأ، وكل ما فعله، أن تزدهر.
مزمور 1: نلت 1-3
ماذا يقول
المؤمنين الذين يبنون حياتهم على أساس متين من مثل الرجل منهم وجد مراسل في أعقاب "إعصار أندرو". وسط الخراب والحطام، بيت واحد لا تزال تقف بثبات على تأسيسها. تم تنظيف المالك عندما اقترب المراسل له. "سيدي الرئيس، لماذا يقف منزلك آل واحدة فقط بعد؟" سأل المراسل.

وأجاب الرجل "لقد بنيت هذا البيت نفسي،". "لقد بنيت وفقا لولاية فلوريدا بناء التعليمات البرمجية. قيل لي أن أحد المنازل التي بنيت وفقا للتعليمات البرمجية يمكن الصمود في وجه إعصار. لقد فعلت، وفعلت! أنا افترض لا أحد آخر في جميع أنحاء هنا اتبعت التعليمات البرمجية ".

إذا كنت قد بنيت حياتك على يسوع المسيح، وتعاليمه، وأنت سوف تقف عندما ضربت عواصف الحياة. إذا كنت لا مجرد السميع لكن الفاعل كلمته، سوف تحمل لك. المسيحي الحقيقي – الذي بني حياته على الأساس الصحيح — سوف تصمد أمام الاختبار.
استناداً إلى الإفطار مع يسوع قبل ف جريج لوري (تيندال هاوس) 113

محتوى مستمد من الكتاب المقدس وترجمة جديدة تعيش ومنشورات أخرى من "دار نشر تيندال"

No comments:

Post a Comment