Friday, June 29, 2012

ARABIC: HELP IS ON THE WAY!


المساعدة على الطريق!

القراءة:
سفر الرؤيا 2:12-17

أنا أعرف أعمالك، وأين
أنت تسكن، حيث عرش الشيطان
. -الوحي 02:13

عند 33 من عمال المناجم حوصروا في شيلي الألغام العميقة تحت سطح الأرض، وأنا أتساءل عما إذا رأوا فقدت تماما وماله موتا بطيئا ومؤلما. تخيل كيف أنهم يجب أن يكون تم مليئة بالفرح عندما حصلت على رسالة من أعلاه أن فريق الإنقاذ أن يعرف بالضبط أين كانوا، وأن عملية الخروج منها قد بدأت بالفعل!

هناك أوقات في حياتنا جميعا عندما نشعر كأننا نحن عالقون في مكان سيئ حقاً. حريصة ووحدها، نحن إلياس نحن من الخيارات وأن لا أحد يفهم فيها ونحن حقاً في الحياة. ولكن في هذه اللحظات نحتاج إلى تذكر كلمات الله مطمئنة إلى المسيحيين الأوائل الذين كانوا دوماً في عالم حيث سيطر الوجود الشيطان جميعا أن كان حولهم: "أنا أعرف.. حيث كنت أتناول" (الوحي 02:13)- لا هرب حالتهم إشعار الأب السماوي. وكما كانت مخلصة له، أنه سيكون الحفاظ عليها حتى أنه أنقذ منهم وجلبت لهم منزل بأمان (v.17).

أن الله وحدة يعلم أين أنت وأن يدرك كثيرا من الحالة الصعبة التي كنت في توفر الثقة والقوة اللازمة للعيش لمجده. لذا ينبغي تشجيع. تذكر كلمات الله للراحة. المساعدة على الطريق! -جو ستوويل

تعلمون الصراعات التي نواجهها، الرب.
كنت أعرف فقط ما نحن بحاجة إلى تحمل لهم.
تعطينا الثقة ثقة من أنكم سبب الخاص بك
الخير وعلى السير بالإيمان. أمين.
*******************************************
أملنا الأكبر هنا أدناه
مساعدة من الله أعلاه.

البصيرة
في كتاب الوحي، الرب يسوع مرتين يتحدث لأنه "هو الذي له حدين حاد" (01:16؛ 02:12). يخبرنا يوحنا أن يسوع سوف تستخدم هذا السيف للقتال ضد أعدائه (رؤيا 19:15، 21). العبرانيين 04:12 يقول أن "كلمة الله is...sharper من أي حدين". بول أشارت أيضا إلى أن "السيف" هو "كلمة الله" (أفسس 06:17). مرور اليوم يخبرنا بأن السيد المسيح سوف تستخدم "كلمة الله" للحكم على الكنيسة.

لقد يوم مباركة.
محبة الله خالقنا دائماً
الوحدة والسلام

No comments:

Post a Comment