Wednesday, August 29, 2012

ARABIC: UNTIL YOU ARE FULL


حتى تكون كاملة

القراءة:
يوحنا 6:25-29

أنا خبز الحياة، هو الذي
ويأتي لي الجوع ابدأ،
وقال أنه يؤمن لي عليها
ابدأ من العطش. --جون 06:35

قال لي صديق الذي يعيش في سنغافورة حول تحية صينية قديمة. بدلاً من "كيف حالك؟"سوف يسأل الناس "يؤكل حتى تكون كاملة؟" تحية الأرجح نشأت أثناء وقت عندما كان الطعام الشحيحة، وكثير من الناس لا يعرف متى سيكون لديهم وجبتهم التالية. عندما كان الطعام المتاحة، كان من المستصوب لتناول الطعام حتى أنهم كانوا كاملة.

بعد يسوع آعجوبة تغذية خمسة آلاف شخص بخمسة ارغفة واثنين من الأسماك الصغيرة (يوحنا 6:1-13)، الحشد يتبع له الرغبة في المزيد (vv.24-26)- الرب قال لهم لا للعمل من أجل الغذاء المادي الذي يفسد، ولكن "للمواد الغذائية الذي يتحمله إلى الحياة الأبدية، التي سوف أعطيكم ابن الإنسان....أنا خبز الحياة. هو الذي يأتي بالنسبة لي ابدأ الجوع، وهو الذي يؤمن لي العطش ابدأ " (vv. 27، 35)-

كما شوهد يسوع، يجب أن نساعد أولئك الذين يفتقرون إلى التغذية المادية الكافية. ومع كل، يمكننا أن نشارك والخبر السار أنه يمكن تلبية لدينا الجوع للسلام الداخلي، والمغفرة، والأمل بمعرفة المسيح الرب.

يسوع المسيح، خبز الحياة، تدعو لنا أن تأتي إليه للعيد له للروح، تحثنا على تناول الطعام حتى ونحن على كامل. -ديفيد مككاسلاند

شكرا لكم، يسوع، أن الاتصال لتلك
الذين الضجر وعطشى ويقول "تعال لي
وشغل ". نحن الجياع وشاكرون
أن كنت يرضينا. أمين.
****************************************
وهناك شوق في قلب كل
يمكن أن يرضي أن يسوع فقط.

البصيرة
في هذا المقطع، يسوع المنصوص عليها في الأصل لخلاصنا. الحياة الأبدية هبة أن تأذن له "ابن الإنسان" لإعطاء (vv.27، 51؛ 10:28؛ 17:2)؛ أنها ليست شيئا واحداً يمكن العمل من أجل (6:28-29؛ الرومان 06:23). للحصول على الخلاص، فقط "العمل" أن الله يتطلب منا أن أداء "يؤمن [يسوع] منهم بعث" (جون 06:29). وقال يسوع أيضا أن من إرادة الله أن كل شخص يؤمن به الحياة الأبدية (06:40). ويذكرنا الرسول يوحنا أن الله قد أمر بنا إلى الاعتقاد في يسوع (يوحنا 1 03:23). رفض يسوع رفض لعمل الله، والإرادة، وكلمة.

لقد يوم مباركة.
محبة الله خالقنا دائماً
الوحدة والسلام


No comments:

Post a Comment