Thursday, April 26, 2012

ARABIC: TRUE RELIGION

الدين الحقيقي
القراءة:
جيمس 1:19-27

الدين الخالص وأونديفيليد قبل
الله والأب هذا: زيارة
الأيتام والأرامل في تلك الاضطرابات، و
لإبقاء النفس أونسبوتيد من
العالم. -جيمس 1:27

وقد شهدت مؤخرا مخصص للعلامة تجارية للملابس الموجهة نحو الشباب. وهي تتألف من الجينز الأزرق وكافة الملحقات المصممة على الذهاب معهم. لا يوجد شيء رواية عن ذلك. بيد أن ما حصل انتباهي، كان اسم هذا خط الملابس. يطلق عليه "الدين الصحيح".التي تسبب لي التوقف والتفكير. لماذا تم اختيار هذا الاسم؟ أنا في عداد المفقودين بعض مغزى أعمق؟ ما هي الصلة بين ماركة جينز والدين الحقيقي؟ ما المقصود به؟ بلدي التأملات ترك لي مع الأسئلة التي كان لي أية إجابات.

أنا من الشاكرين أن كتاب جيمس واضح عند وصف صحيح الدين أو الإيمان الحقيقي: "البحتة والدين أونديفيليد أمام الله والأب هذا: زيارة الأيتام والأرامل في تلك الاضطرابات، والحفاظ على النفس أونسبوتيد من العالم" (1:27). وهذا اقتراح وجيه. نية حقيقية "الدين الصحيح"- -تعبير عن كيف تتصل بنا الله. دليل واحد على هويتنا الجديدة في المسيح هو الطريق ونحن رعاية أحد آخر-الوصول إلى الضعفاء وأكثرها ضعفا بيننا، لأولئك الذين هم بحاجة لمساعدة.

الدين الحقيقي ليس ثوب الواجب اتخاذها وإيقاف تشغيله. أنه تحد سامية حول الطريقة التي نعيش بها أمام الله مقدسة وغيرها. -كراودر بيل

الدين الحقيقي معرفة
الحب الذي يضفي المسيح؛
الدين الحقيقي لإظهار
حبة قلوب مثقلة.-دال-دي هان
********************************************
عدم الإعلان عن دينك بارتداء التسمية-
كنت ذلك الذي يعيش حياة.

البصيرة
جيمس لا يقول أن الغضب نفسه دائماً خاطئة؛ أنه هو تحذير لنا بأن اللسان جامحة (خامسا – 26) يؤدي إلى كلمات قاسية والغضب المتفجرة، وإجراءات أونلوفينج (خامسا). يذكرنا الرسول بولس حكمه الكلام الحقيقة في الحب (أفسس 4:15). أننا يمكن أن يكون غاضبا، ولكن أردنا أن نكون "بطيء لغضب" (جيمس 1:19)، لا يسمح غضبنا تغلي، وتتحول إلى الأحقاد أو الكراهية، وتؤدي بنا إلى الخطيئة (أفسس 4:26).

وقد يوم مباركة.
محبة الله لنا المبدع دائماً
الوحدة والسلام



No comments:

Post a Comment