Tuesday, April 17, 2012

ARABIC: WHO GETS THE CREDIT?


الذي يحصل الائتمان؟

القراءة:
فيلبي 3:1-11

ما هي الأمور كانت مكاسب بالنسبة لي،
هذه قد تحسب الخسارة
السيد المسيح. -فيلبي 3:7

أنا كنت دائماً آثار استغراب بأغنية الأطفال "هورنر جاك قليلاً": وجلس "هورنر جاك قليلاً" في الزاوية، تناول فطيرة عيد الميلاد؛ وضع في بلده الإبهام، وأخرج لوم، وقال، "ما هو صبي جيدة أنا!"

أنه يبدو غريبا بدلاً من أن جاك يجلس في الزاوية مع الإبهام المغطاة بلوم بلده عاليا، وقائلا: "ما هو صبي جيدة أنا!"وهو عادة سيئة للبنين الذين يوفدون إلى الزاوية للعقوبة. ويبدو أنه يحاول لفت الانتباه لا مبرر لها بنفسه وهو الرغبة في الائتمان للتخطيط الدائري.

وبالطبع نريد استرعاء الانتباه إلى أنفسنا، لتستعرض لنا الإنجازات والقدرات. في بعض الأحيان نعتقد أنها سيلفديلوسيون في أسوأ حالاته. في الواقع، لدينا الإثم وضعت لنا "الزاوية"، من وجهة نظر الله. والحمد لله، يعطينا شهادة بولس في المنظور الصحيح. على الرغم من تفويضه مثيرة للإعجاب، استسلم سرور إلى سيادة يسوع: "ولكن كانت الأمور ما هو مكسب بالنسبة لي، هذه قد أحصيت الخسائر للمسيح" (فيلبي 3:7). واعترف بول من أجل "الحصول على المسيح" (ت)، أنه لوضع جميع من بلده الجوائز إلى أسفل.

لذا، إعطاء يسوع المسيح braggin' حقوق الحياة الخاصة بك. أو، كما قال بول أنه، "هو الذي أمجاد، تسمح له المجد في الرب" (كورينثيانز الأول 1:31)- ليس بنفسك! -جو ستوويل

يا رب، أنت الشخص الذي السامية والنبيلة.
أعطى نفسي اليوم للغرض من الإشارة
الآخرين لكم، لمن أنت وماذا تفعل.
أنت تستحق كل الثناء.
*******************************************
نحن لا شيء بدون يسوع، فتعطي له الفضل.

البصيرة
نظرية كاذبة قد غزت مجتمع الإيمان في بفيلبي (فيلبي 3:1-3). يجب علينا أن ننظر موعظة في بول للنمو الروحي في سياق مقاومة نظرية كاذبة وتنمو في العقيدة السليمة (vv. 7-11). واليوم أيضا، عقيدة سليمة يجب فعلياً دافع عن، تدرس، وتطبيق.

وقد يوم مباركة.
محبة الله لنا المبدع دائماً
الوحدة والسلام


No comments:

Post a Comment