Sunday, April 15, 2012

ARABIC: STOP AND SEE


توقف وانظر

المشاركون
1 ملوك 19:1-12

لا تزال، واعرف أن
أنا الله. -46:10 مزمور

عندما يقول لي طبيب عيون، "لا تزال،" أنا لا تزال. وإنني لا أرى. لا يمكنني أن أصبح التحدي. أنا لا تبقى مشغولة خلف ظهره. لماذا؟ لأنه طبيب جراح العيون شهير الذي يسعى للحفاظ على بلدي البصر، وأنه يحتاج إلى تعاون بلدي. وسيكون من الحماقة أن تتجاهل تعليماته.

حتى لماذا أنا لا التعاون في المسائل المتعلقة بسكون الروحية؟ وترى الله بقية مهم جداً أنه بني في إيقاع الحياة. دون بقية لا يمكن أن نرى بوضوح؛ بدأنا نرى أنفسنا كأكثر أهمية مما نحن عليه.

بعد المواجهة لايليا المجهدة بآخاب ايزابل، كان يدير نفسه في حالة استنفاد. أرسل الله ملاك للعناية بالنسبة له. أثناء فترة سكون، "تأتي كلمة الرب له" (1 ملوك 19:9). إيليا يعتقد أنه وحدة تقوم بعمل الله. كان من المتحمسين حتى أنه لا يعرف 7,000 الآخرين لم يكن رضخت للبعل (ت، 18)-

وقد يخشى البعض منا ما سوف يحدث إذا كنا نجلس ما زالت والتوقف عن العمل. ولكن أسوأ شيء يحدث عندما نرفض للراحة. دون بقية لا يمكننا أن سليم روحيا أو جسديا. الله يشفي بينما يهدأ لنا بال.

تماما كما كنت بحاجة إلى سكون حتى أنه يمكن أن تشفي عيني، أننا جميعا بحاجة سكون حيث أن الله يمكن أن تبقى رؤيتنا الروحية واضحة. -ارتباط أكرمان جولي

يسأل المسيح منا ابدأ مثل هذا العمل مشغول
أن يترك أي وقت للراحة في قدميه.
موقف الانتظار للتوقع،
أنه كثيرا ما تعول خدمة الأكثر اكتمالا.-Anon.
*****************************************
قد تكون لدينا قوة أعظم قدرتنا
أن يقف ساكنا وتثق بالله.

لدينا اليوم المباركة والأسبوع المقبلة.
محبة الله لنا المبدع دائماً
الوحدة والسلام

No comments:

Post a Comment