Friday, April 6, 2012

ARABIC: I KNOW MY REDEEMER LIVES

وعد اليوم: وعلى قيد الحياة!
أنا أعرف بلدي حياة الفادي
ولكن بالنسبة لي، وأنا أعلم أن حياة بلدي الفادي، وأنه سوف يقف على الأرض في نهاية المطاف. وبعد فقد التهاوي جسمي، حتى الآن في جسمي سوف نرى الله. وسوف أرى بنفسي له. نعم، سوف نرى له بعيني. وأنا غارقة في التفكير!
الوظيفي 19:25-27 NLT

وأنا أعلم أن حياة بلدي الفادي؛ يعطي ما الفرح التأكد من بليست! وأضاف حياة، أنه، الذين مرة قد مات؛ وهو يعيش، رأسي الأبدي!

وهو يعيش، كل المجد لاسمه؛ وهو يعيش، بلدي المخلص، لا يزال نفسه؛ ما الفرح بتأكيد بليست يعطي: أنا أعرف أن بلادي الفادي يعيش!
وأنا أعلم أن حياة بلدي الفادي
صمويل متنوع (1738-1799)
واحدة من تلك الآيات
كل مرة واحدة في حين، يقفز من العهد القديم أية ويأخذ معنى جديداً. وظيفة فقدت ثروته، والأسرة، والكثير من حالته الصحية. في عرض مذهل للإيمان، يعرب له فقط تبقى الأمل: "أعرف أن بلادي الفادي حياة، وأنه في نهاية المطاف أنه سوف يقف على الأرض" (الوظيفي 19:25). العبارة العثور إنجاز خارق للطبيعة في يسوع.
يسوع ضحى بحياته لتخليص لنا، أن يشتري لنا مرة أخرى من الرق لدينا للخطيئة. وكانت وفاته ثمن حريتنا. لكن ليس هذا هو السطر السفلي، نحمد الله. كما أن طلوع الشمس صباح عيد الفصح، يمكننا أن نقول مع مهمة، "أعرف أن بلادي الفادي يعيش". وهو يعيش! الموت لا يمكن تحمله. وهو يعيش، للانتهاء من العمل للخلاص في مني.
غالباً ما تتكرر ترنيمة الكاتب ميدلي صمويل الكلمات والعبارات في أغانيه. هنا، يتم تكرار ما هو مفهوم أهم: أنه lives… "Lives… أنهوهو يعيش. "
لدينا قراءات "أسبوع القيامة" يتم تكييف من كتاب الترانيم ® مدة سنة واحدة بمارك نورتون وروبرت براون، "تيندال دار الناشرين" (1995). وأخذت اليوم من الدخول 2 نيسان/أبريل.
محتوى مستمدة من الكتاب المقدس، ترجمة جديدة يعيشون ومنشورات أخرى "دار النشر تيندال"




No comments:

Post a Comment