Saturday, April 21, 2012

ARABIC: A RADICAL BREAK

وعد اليوم: هدية الخلاص

فاصل جذري
سوف تظهر لي طريقة حياة، منح لي فرحة وجودكم والملذات من يعيشون معك إلى الأبد.
مزمور 16:11 NLT

وهو يأخذ فاصل جذري لتشغيل رجل من القمامة للأرض إلى الكنز في السماء.
فانس هافنر
السلافية إلى الحرية
في سن الـ 16، أنا تطلع قوي الحرية. تسربوا من المدرسة الثانوية وحصلت على طرد من منزلي، وبدأ الحية لنفسي. بعد ذلك بستة أسابيع بدأت أدرك كيف غير الملباة أنا. وقد جعلني حريتي ما يسمى عبدا للرغبات التي تم تدمير لي بسرعة. وقد كذب العالم بالنسبة لي. السلطة والسرور، وشعبية لم يكن استجيب لي. كان فارغاً ووحدها.
حيث التفت إلى الله. أنا بحاجة ماسة إليها تحديد؛ منظمة الصحة العالمية على نحو أفضل أن انتقل إلى من بلدي الشخصي المبدع ومصمم؟ وحدها في شقتي فلوريدا، اذهب على ركبتي ويسأل الله المغفرة. توسلت إليه لتغيير لي.
الحياة يختلف تماما الآن. كنت أعيش للأشياء لا سبيل بعد الآن، وأنا الجوع للأشياء التي استخدمت لتشغيل بعيداً. الله لم تتخذ بعيداً الإثارة بلدي؛ وأضاف تغيرت ما يحصل متحمسون. للمرة الأولى في حياتي، وأنا المحتوى. وقد علمني الله إلا أنه يمكن استيفاء بي الشوق الأبدي للسرور والسلام.
تشيفيديان تولين في بروديجالس وأولئك الذين يحبون لهم
من الأفضل كثيرا أن تعهد حياتنا إلى الله. عندما نسمح له استدعاء طلقات كما نأخذ دور الموظفين مستعدين والمخلص، تبدأ الحياة أكثر سلاسة. وكما كتب ديفيد، "يا رب، أنت وحدك هي الميراث بلادي، بلادي كأس نعمة. يمكنك حراسة كل ما في الأعمال المتعلقة بالألغام "(مزمور 16:5). قد يكون لديك الصلاة مثل ديفيد: "تبين لي طريقة حياة، منح لي فرحة وجودكم والملذات من يعيشون معك إلى الأبد" (مزمور 16:11).
تكييف من الرجال سلامة تعبدي من الكتاب المقدس مع الولاءات من المحررين من رجال نزاهة ، نشر "المسيحية اليوم الدولي" (تيندال، 2002)، إدخال ل 4 أيار/مايو-
محتوى مستمدة من الكتاب المقدس، ترجمة جديدة يعيشون ومنشورات أخرى "دار النشر تيندال"

No comments:

Post a Comment