Thursday, May 31, 2012

ARABIC: FAULTY THINKING

التفكير الخاطئ

القراءة:
رومية 5:12-21

الله يبين حبة الخاصة
تجاه الولايات المتحدة، في ذلك الوقت كنا
ما زالت خطاه، مات المسيح بالنسبة لنا.
-رومية 5:8

أستاذ وقس، أربعة أشخاص من الطيار وكئيب-كانت تحلق في طائرة صغيرة عندما توفي المحركات. وقال الطيار، "هناك سوى ثلاث مظلات. وبما أن هذه هي الطائرة بي، أنا أخذ واحد منهم. "وأضاف وضعه على وقفز. وقال البروفيسور "أنا الرائعة والعالم بحاجة لي، حيث أنني أخذ مظلة،" وقال أنه قفز.

ثم قال القس كئيب، "لا أريد أن أكون أنانية، حتى يمكنك اتخاذ المظلة الماضي."وأجاب كئيب، "لا تزال هناك اثنان اليسار، حتى نستطيع كل واحد. البروفيسور قفز مع بلدي على ظهره بدلاً من المظلة! "رغم أن البروفيسور يعتقد أنه سيهبط بأمان، استند بتاكيده التفكير الخاطئ.

بعض الناس لديهم تأكيدا للخلاص استناداً إلى التفكير الخاطئ. وهم يعتقدون أن حضور الكنيسة، المعمودية، أو يجري فقط جيدة ستحصل عليها الموافقة من الله. ولكن يوجد خلل إذا لم يكن على أساس ما يقوله الله في كلمته في تفكيرنا. الله يقول أن "الجميع قد أخطأ" وإننا أعدائه. ولكن الموت والقيامة من ابنه، أننا يمكن أن تصبح بحق مع الله (رومية 3:23؛ 5:8-10)- بالإيمان في ما فعله المسيح، يمكن أن لدينا سلام مع الله (5:1) وضمان الحياة الأبدية في السماء.

هل تعتقد ذلك؟ الخاص بك الخلود معرضة للخطر. لا تثق بالتفكير الخاطئ ولكن وضع ايمانكم في المسيح. -سيتاس Anne

وأنا أشعر بالثقة إليك، الرب يسوع-
يثق إليك فقط؛
يثق إليك للخلاص التام،
كبير ومجانا-- هافيرجال
*********************************
إذا نحن يمكن كسب خلاصنا،
لا قد مات المسيح أن يقدم إليها.

وقد يوم مباركة.
محبة الله لنا المبدع دائماً
الوحدة والسلام


No comments:

Post a Comment